تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى جامع سىدي زايد في مدنين‎ بواسطة حافلة؟

انظر جامع سىدي زايد، مدنين‎، على الخريطة

الاتجاهات الى جامع سىدي زايد (مدنين‎) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من جامع سىدي زايد

  • حافلةحافلة: 

حافلة محطات بالقرب من جامع سىدي زايد في مدنين‎

  • Houmet Souk,أقل سير 35,

حافلة إلى جامع سىدي زايد في مدنين‎

  • BG-HM,Ben guerden-Houmet Souk,
  • HS-GB,Houmt Souk-Gabes,
  • HS-SF,Houmt Souk-Sfax,
  • MD-GB,Midoun-Gabes,
  • MN-MD,Medenine-Midoun,
  • TT-HM,Tataouin-Houmt souk-nefetia,
  • TT-MD,Tataouin-Midoun,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى جامع سىدي زايد؟

    أقرب المحطات إلى جامع سىدي زايد هي:

    • Houmet Soukتبعد 2502 امتار،35 دقائق مشي.
  • أي من حافلة تتوقف بالقرب من جامع سىدي زايد؟

    MN-MD

انظر جامع سىدي زايد، مدنين‎، على الخريطة

مواصلات عامة الى جامع سىدي زايد في مدنين‎

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى جامع سىدي زايد في مدنين‎، تونس؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى جامع سىدي زايد مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى جامع سىدي زايد في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى جامع سىدي زايد؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Houmet Souk.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى جامع سىدي زايد بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى جامع سىدي زايد سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في مدنين‎، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان جامع سىدي زايد: شارع شارع البيئة في مدنين‎

جامع سىدي زايد

تنقل حول مدنين‎ بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول مدنين‎ لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في مدنين‎.

عند السفر إلى أي وجهة حول مدنين‎، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في مدنين‎ أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في مدنين‎؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في مدنين‎ ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط مدنين‎ مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

مدنين‎ لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Medenine

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى جامع سىدي زايد في مدنين‎

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى جامع سىدي زايد في مدنين‎

من الأسهل الوصول إلى جامع سىدي زايد في…