تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى حلبة البحرين الدوليه في Zallaq بواسطة حافلة؟

انظر حلبة البحرين الدوليه، Zallaq، على الخريطة

الاتجاهات الى حلبة البحرين الدوليه (Zallaq) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من حلبة البحرين الدوليه

  • حافلةحافلة:

كيف تصل الى حلبة البحرين الدوليه من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

أسئلة وأجوبة
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من حلبة البحرين الدوليه؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من حلبة البحرين الدوليه: A2

انظر حلبة البحرين الدوليه، Zallaq، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Zallaq.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى حلبة البحرين الدوليه في Zallaq

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى حلبة البحرين الدوليه في Zallaq، البحرين؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى حلبة البحرين الدوليه مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى حلبة البحرين الدوليه في الوقت الفعلي.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى حلبة البحرين الدوليه بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى حلبة البحرين الدوليه سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Zallaq، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

الموقع: Zallaq ، البحرين‎

حلبة البحرين الدوليه, Zallaq
حلبة البحرين الدوليه, Zallaqحلبة البحرين الدولية هو مضمار سباق سيارات يقع في منطقة الصخير بمملكة البحرين. تقام عليها منافسات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 سنوياً، بالإضافة إلى سباقات الدراغ (drag racing) وسباقات أخرى مثل سباق سلسلة جي بي 2 (GP2) وفي 8 سوبركارز الأسترالي (V8 Supercars). بدأ إنشاء الحلبة عن طريق ولي عهد البحرين والرئيس الفخري للاتحاد البحريني للسيارات الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بعد الاتفاق مع بيرني إيكلستون مدير الفورمولا 1 لاستضافة السباقات ابتداء من عام 2004. استمر بناء المشروع لمدة 485 يوماً من 8 نوفمبر 2002 حتى 7 مارس 2004 بكلفة 150 مليون دولار أمريكي. وتولّت شركتي تيلكي العالمية وسيباركو البحرين بناء المشروع بالتعاون مع دبليو سي تي الماليزية للهندسة، وهي الشركة التي أنشأت حلبة الفوروملا 1 في كوالالمبور بماليزيا. مساحة الحلبة هي 1.7 مليون متر مربع. قام بتصميم الحلبة الألماني هيرمان تيلك.
كيفية الوصول إلى حلبة البحرين الدوليه بواسطة النقل العام- حول المكان
من الأسهل الوصول إلى حلبة البحرين الدوليه في…