تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane بواسطة حافلة؟

انظر مركز بورشه مراكش، Sidi Bou Othmane، على الخريطة

الاتجاهات الى مركز بورشه مراكش (Sidi Bou Othmane) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من مركز بورشه مراكش

  • حافلةحافلة: 

كيف تصل الى مركز بورشه مراكش من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane

  • Menara Briques,أقل سير 4,

حافلة إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane

  • 37,Bab Doukkala,
  • 38,Benguerir,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى مركز بورشه مراكش؟

    أقرب المحطات إلى مركز بورشه مراكش هي:

    • Menara Briquesتبعد 8 امتار،4 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من مركز بورشه مراكش؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من مركز بورشه مراكش: 37, 38.

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane هي Menara Briques. إنها على بعد 4 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر مركز بورشه مراكش، Sidi Bou Othmane، على الخريطة

مواصلات عامة الى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane، المغرب؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى مركز بورشه مراكش مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى مركز بورشه مراكش في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى مركز بورشه مراكش؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Menara Briques.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى مركز بورشه مراكش بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى مركز بورشه مراكش سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Sidi Bou Othmane، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان مركز بورشه مراكش: شارع طريق الدار البيضاء 16 سيدي بوعثمان في Sidi Bou Othmane

مركز بورشه مراكش, Sidi Bou Othmane

تنقل حول Sidi Bou Othmane بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Sidi Bou Othmane لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Sidi Bou Othmane.

عند السفر إلى أي وجهة حول Sidi Bou Othmane، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Sidi Bou Othmane أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Sidi Bou Othmane؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Sidi Bou Othmane ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Sidi Bou Othmane مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Sidi Bou Othmane لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Alsa Marrakesh, City Bus Motajadida, Bus de nuit Alsa Marrakesh و ONCF

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى مركز بورشه مراكش في Sidi Bou Othmane

من الأسهل الوصول إلى مركز بورشه مراكش في…