تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor بواسطة حافلة, مترو أو سكة حديدية خفيفة؟

انظر مسجد عطاوحيد، Al Khor، على الخريطة

الاتجاهات الى مسجد عطاوحيد (Al Khor) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من مسجد عطاوحيد

  • حافلةحافلة: 

كيف تصل الى مسجد عطاوحيد من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من مسجد عطاوحيد في Al Khor

  • Al Khor Community North Stop 1,أقل سير 11,

حافلة إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor

  • R702,Al Khor Aquatic Center,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى مسجد عطاوحيد؟

    أقرب المحطات إلى مسجد عطاوحيد هي:

    • Al Khor Community North Stop 1تبعد 833 امتار،11 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من مسجد عطاوحيد؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من مسجد عطاوحيد: R702

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor هي Al Khor Community North Stop 1. إنها على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام.

  • كم تبلغ أجرة سكة حديدية خفيفة إلى مسجد عطاوحيد؟

    تبلغ تكلفة أجرة سكة حديدية خفيفة إلى مسجد عطاوحيد حوالي ر.ق2.00.

  • كم تبلغ أجرة مترو إلى مسجد عطاوحيد؟

    تبلغ تكلفة أجرة مترو إلى مسجد عطاوحيد حوالي ر.ق2.00.

انظر مسجد عطاوحيد، Al Khor، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Al Khor.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى مسجد عطاوحيد في Al Khor

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى مسجد عطاوحيد في Al Khor، قطر؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى مسجد عطاوحيد مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى مسجد عطاوحيد في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى مسجد عطاوحيد؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Al Khor Community North Stop 1.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى مسجد عطاوحيد بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى مسجد عطاوحيد سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Al Khor، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان مسجد عطاوحيد: شارع ام اعنيق, الخور و الذخيرة في Al Khor

مسجد عطاوحيد, Al Khor

تنقل حول Al Khor بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Al Khor لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Al Khor.

عند السفر إلى أي وجهة حول Al Khor، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Al Khor أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Al Khor؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Al Khor ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Al Khor مع جميع حافلة, مترو أو سكة حديدية خفيفة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Al Khor لديها أنواع نقل 3 وتشمل: حافلة, مترو أو سكة حديدية خفيفة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك شركة سكك الحديد القطرية Qatar Rail, شركة سكك الحديد القطرية Qatar Rail, مواصلات Mowasalat (Karwa), مكوك كأس العالم World Cup Shuttle, مترولينك Metrolink, مؤسسة قطر Qatar Foundation و مشيرب العقارية Msheireb Properties

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى مسجد عطاوحيد في Al Khor

من الأسهل الوصول إلى مسجد عطاوحيد في…