تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى ميناء الفحل في Muscat بواسطة حافلة؟

انظر ميناء الفحل، Muscat، على الخريطة

الاتجاهات الى ميناء الفحل (Muscat) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من ميناء الفحل

  • حافلةحافلة:

كيف تصل الى ميناء الفحل من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

أسئلة وأجوبة
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من ميناء الفحل؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من ميناء الفحل: 14

انظر ميناء الفحل، Muscat، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Muscat.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى ميناء الفحل في Muscat

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى ميناء الفحل في Muscat، عمان؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى ميناء الفحل مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى ميناء الفحل في الوقت الفعلي.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى ميناء الفحل بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى ميناء الفحل سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Muscat، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

الموقع: Muscat ، مسقط

ميناء الفحل, Muscat
ميناء الفحل, Muscatميناء الفحل ، والمعروف أيضًا باسم مينا سيح المالح، هي منطقة ساحلية في شمال شرق سلطنة عمان، بالقرب من عاصمة البلاد، مسقط (عمان). تم إعادة تسميته من سيح المالح حيث تم تطوير مصنع معالجة البترول. نه مجال رئيسي لعمليات البترول في البلاد. تقع شركة تنمية نفط عُمان (PDO) في ميناء الفحل ، وشركة مصفاة عمان شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (ORC) لديها مصفاة تكرير نفط تبلغ قدرته 104 آلاف برميل في اليوم. يتم تحميل منتجات النفط الخام ومصافي التكرير على ناقلات قبالة ميناء الفحل عن طريق خط أنابيب تحت البحر وأنظمة SBM (العوامة الفردية). اثنان من SBMs مملوكة لشركة PDO للتصدير الخام والثالث مملوك لشركة SOM (شل عمان للتسويق).
كيفية الوصول إلى ميناء الفحل بواسطة النقل العام- حول المكان
من الأسهل الوصول إلى ميناء الفحل في…