تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى ميناء سلمان في Manama بواسطة حافلة؟

انظر ميناء سلمان، Manama، على الخريطة

الاتجاهات الى ميناء سلمان (Manama) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من ميناء سلمان

  • حافلةحافلة:

كيف تصل الى ميناء سلمان من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

أسئلة وأجوبة
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من ميناء سلمان؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من ميناء سلمان: 45, X4

انظر ميناء سلمان، Manama، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Manama.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى ميناء سلمان في Manama

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى ميناء سلمان في Manama، البحرين؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى ميناء سلمان مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى ميناء سلمان في الوقت الفعلي.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى ميناء سلمان بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى ميناء سلمان سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Manama، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان ميناء سلمان: شارع طريق 4236 في Manama

ميناء سلمان, Manama
ميناء سلمان, Manamaميناء سلمان هو ميناء يقع في المنامة عاصمة البحرين. ميناء سلمان مرفأ طبيعي أُنشئ في عام 1962 ويغطي 80 هكتار. تعتبر ميناء الشحن ونقطة الجمرك الرئيسي في البحرين. يوجد بالميناء 15 رصيف للحاويات مما مكنها من التعامل مع 2.5 مليون طن سنويا. يضم الميناء قاعدة القوات البحرية الملكية البريطانية إتش إم إس الجفير .
كيفية الوصول إلى ميناء سلمان بواسطة النقل العام- حول المكان
من الأسهل الوصول إلى ميناء سلمان في…