تخطي المحتوى الرئيسي
سكة حديدية خفيفة - DUBAI MONORAIL

خطDUBAI MONORAIL

Atlantis Monorail Station - Gateway Station

Serco Group plc

جدول مسارات ومحطات Serco Group plc DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة (محدث)

DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة (Atlantis Monorail Station) لديه 2 محطات المغادرة من Gateway Station والتي ستتوقف في Palm Atlantis Monorail Station.

اختر أي من DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة محطات أدناه للعثور على مواعيد محدثة في وقت الحدث ولرؤية خريطة الطريق الخاصة بها.

اتجاه: Atlantis Monorail Station (2 محطات)

  • Gateway Station

  • Palm Atlantis Monorail Station

الأسئلة الشائعة لـ DUBAI MONORAIL

  • ما الوقت الذي سيبدأ به DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة بالعمل؟

    DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة يبدأ العمل الساعة ١٠:٠٠ في يوم الأحد, الإثنين, الثلاثاء, الأربعاء, الخميس, الجمعة, السبت.

  • ما الوقت الذي يتوقف به DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة عن العمل؟

    DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة ستتوقف عن العمل الساعة ٢٢:٠٠ في يوم الأحد, الإثنين, الثلاثاء, الأربعاء, الخميس, الجمعة, السبت.

  • ما الوقت الذي سيصل DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة فيه؟

    متى سيصل الـ Atlantis Monorail Station - Gateway Station سكة حديدية خفيفة؟ تحقق من أوقات الوصول الحية لمواعيد الوصول الحية ولرؤية الجداول الزمنية بالكامل لـ Atlantis Monorail Station - Gateway Station سكة حديدية خفيفة الأقرب الى موقعك.

  • هل يوجد DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة المحطة بالقرب مني؟

    أنقر هنا لعرض أقرب DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة المحطة.

خريطة خطوط Serco Group plc DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة - Atlantis Monorail Station

خريط الخط لـ DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة

الجدول الزمني لـ DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة

يعمل خط الحافلة DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة خط كل يوم. ساعات عمل الخط من: ١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠

يومساعات العملعدد المرات (دقائق)
أحد١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
إثنين١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
ثلاثاء١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
أربعاء١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
خميس١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
جمعة١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15
سبت١٠:٠٠ - ٢٢:٠٠15

تنبيهات الخدمة Serco Group plc سكة حديدية خفيفة

الاطلاع على جميع مستجدات DUBAI MONORAIL عبر Gateway Station)، ويشمل ذلك البيانات اللحظية للحالة وتأخيرات سكة حديدية خفيفة، والتغييرات على المسارات، والتغييرات في مواقع التوقف، وغيرها من التغييرات على الخدمات. احصل على عرض لحظي على الخريطة ل DUBAI MONORAIL (Atlantis Monorail Station) وتابع سكة حديدية خفيفة أثناء حركتها في الخريطة. حمل التطبيق لتحصل على جميع بيانات Serco Group plc الآن.

أجرة سكة حديدية خفيفة خط DUBAI MONORAIL

قد تتغير أسعار Serco Group plc DUBAI MONORAIL (Atlantis Monorail Station) وفقا لعوامل متعددة. قم بمراجعة تطبيق موفيت لتحصل على معلومات إضافية عن أسعار تذاكر Serco Group plc، أو قم بمراجعة الموقع الرسمي ل Serco Group plc.

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في دبي / أبو ظبي.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

DUBAI MONORAIL (Serco Group plc)

المحطة الاولى لطريق DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة هو Gateway Station والمحطة الأخيرة هي Palm Atlantis Monorail Station. حيث أن DUBAI MONORAIL (Atlantis Monorail Station) تعمل خلال كل يوم.

معلومات اضافية: DUBAI MONORAIL لديه 2 محطات ومدة الرحلة الكلية لهذا الطريق هي 4 دقيقة تقريبا.

هل أنت مشغول؟ شاهد لماذا أكثر من 1.5 مليون مستخدم يثقون بموفيت كأفضل تطبيق نقل عام. موفيت يعطيك الطرق المقترحة لـ Serco Group plc، ومتعقب الـ سكة حديدية خفيفة في وقت الحدث، واتجاهات مباشرة، وخرائط طرق في دبي / أبو ظبي، ويساعدك على ايجاد DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة محطات الأقرب منك. لا يوجد لديك اتصال بالانترنت؟ قم بتنزيل خريطة الـ PDF التي لا تحتاج الى اتصال بالانترنت، ومواعيد سكة حديدية خفيفة لـ DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة لتأخذها معك في رحلتك.

متعقب سكة حديدية خفيفة في وقت الحدث لخط DUBAI MONORAIL

تعقب خط DUBAI MONORAIL (Atlantis Monorail Station) على خريطة حية في وقت الحدث واتبع موقعه أثناء تنقله بين المحطات. استخدم Moovit كمتعقب لخط DUBAI MONORAIL سكة حديدية خفيفة أو تطبيق تعقب مباشر Serco Group plc سكة حديدية خفيفة ولا تفوت سكة حديدية خفيفة الخاص بك.

استخدم التطبيق كمخطط رحلة لـ Serco Group plc أو مخطط رحلة لـ مترو, سكة حديدية خفيفة, حافلة أو العبارة لتخطيط مسارك حول دبي / أبو ظبي. يعرض مخطط الرحلة البيانات المحدثة لـ Serco Group plc وأي سكة حديدية خفيفة، بما في ذلك خط DUBAI MONORAIL، في دبي / أبو ظبي

DUBAI MONORAIL - اتجاهات بديلة

تعقب الموقع المباشر لخط
000000DUBAI MONORAIL