تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli بواسطة حافلة؟

الاتجاهات الى آية للفواكه و الخضراوات (Tubli) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من آية للفواكه و الخضراوات

    حافلةحافلة: A1.

كيف تصل الى آية للفواكه و الخضراوات من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة مواقف بالقرب من آية للفواكه و الخضراوات في Tubli

  • Baghdad Avenue-2/Isa Town, أقل سير 7,
  • Baghdad Avenue-1/Isa Town, أقل سير 8,

حافلة إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli

  • A1, Bahrain International Airport,
  • A1, Isa Town Bus Terminal,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى آية للفواكه و الخضراوات؟

    أقرب المحطات إلى آية للفواكه و الخضراوات هي:

    • Baghdad Avenue-2/Isa Townتبعد 500 امتار،7 دقائق مشي.
    • Baghdad Avenue-1/Isa Townتبعد 559 امتار،8 دقائق مشي.
  • أي من حافلة تتوقف بالقرب من آية للفواكه و الخضراوات؟

    A1

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli هي Baghdad Avenue-2/Isa Town. إنها على بعد 7 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر آية للفواكه و الخضراوات، Tubli، على الخريطة

مواصلات عامة الى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli، البحرين؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى آية للفواكه و الخضراوات مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى آية للفواكه و الخضراوات في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى آية للفواكه و الخضراوات؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Baghdad Avenue-2/Isa Town; Baghdad Avenue-1/Isa Town.

حافلة: A1.

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى آية للفواكه و الخضراوات بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى آية للفواكه و الخضراوات سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Tubli، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان آية للفواكه و الخضراوات: شارع آية للفواكه و الخضراوات, شارع 3, توبلي في Tubli

آية للفواكه و الخضراوات, Tubli

تنقل حول البحرين‎ بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول البحرين‎ لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في البحرين‎.

عند السفر إلى أي وجهة حول البحرين‎، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في البحرين‎ أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في البحرين‎؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في البحرين‎ ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط البحرين‎ مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

البحرين‎ لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Bahrain Public Transport Company

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى آية للفواكه و الخضراوات في Tubli