تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali بواسطة حافلة؟

انظر رياض دار نور، Sidi Youssef Ben Ali، على الخريطة

الاتجاهات الى رياض دار نور (Sidi Youssef Ben Ali) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من رياض دار نور

  • حافلةحافلة:

كيف تصل الى رياض دار نور من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali

  • Restaurant Bladna,أقل سير 4,

حافلة إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali

  • 25,Sidi Mimoun - Ourika,
  • 251,Sidi Mimoun - Aghmat,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى رياض دار نور؟

    أقرب المحطات إلى رياض دار نور هي:

    • Restaurant Bladnaتبعد 263 امتار،4 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من رياض دار نور؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من رياض دار نور: 25

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali هي Restaurant Bladna. إنها على بعد 4 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر رياض دار نور، Sidi Youssef Ben Ali، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Sidi Youssef Ben Ali.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali، المغرب؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى رياض دار نور مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى رياض دار نور في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى رياض دار نور؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Restaurant Bladna.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى رياض دار نور بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى رياض دار نور سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Sidi Youssef Ben Ali، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان رياض دار نور: شارع ط إ 2017 مراكش في Sidi Youssef Ben Ali

رياض دار نور, Sidi Youssef Ben Ali

تنقل حول Sidi Youssef Ben Ali بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Sidi Youssef Ben Ali لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Sidi Youssef Ben Ali.

عند السفر إلى أي وجهة حول Sidi Youssef Ben Ali، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Sidi Youssef Ben Ali أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Sidi Youssef Ben Ali؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Sidi Youssef Ben Ali ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Sidi Youssef Ben Ali مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Sidi Youssef Ben Ali لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Alsa Marrakesh, City Bus Motajadida, Bus de nuit Alsa Marrakesh و ONCF

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى رياض دار نور في Sidi Youssef Ben Ali

من الأسهل الوصول إلى رياض دار نور في…