تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى شيش كافيه في Riyadh بواسطة حافلة؟

انظر شيش كافيه، Riyadh، على الخريطة

الاتجاهات الى شيش كافيه (Riyadh) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من شيش كافيه

  • حافلةحافلة:

كيف تصل الى شيش كافيه من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من شيش كافيه في Riyadh

  • Yamama Saudi Cement Factor,أقل سير 28,

حافلة إلى شيش كافيه في Riyadh

  • 17,Industrial City,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى شيش كافيه؟

    أقرب المحطات إلى شيش كافيه هي:

    • Yamama Saudi Cement Factorتبعد 2192 امتار،28 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من شيش كافيه؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من شيش كافيه: 17

انظر شيش كافيه، Riyadh، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في Riyadh.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى شيش كافيه في Riyadh

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى شيش كافيه في Riyadh، المملكة العربية السعودية؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى شيش كافيه مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى شيش كافيه في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى شيش كافيه؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Yamama Saudi Cement Factor.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى شيش كافيه بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى شيش كافيه سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Riyadh، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان شيش كافيه: شارع شيش كافيه, طريق الخرج, المناخ, 14511 الرياض في Riyadh

شيش كافيه, Riyadh

تنقل حول Riyadh بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Riyadh لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Riyadh.

عند السفر إلى أي وجهة حول Riyadh، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Riyadh أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Riyadh؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Riyadh ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Riyadh مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Riyadh لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك SAPTCO و Saudi Arabia Railways

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى شيش كافيه في Riyadh

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى شيش كافيه في Riyadh

من الأسهل الوصول إلى شيش كافيه في…