تخطي المحتوى الرئيسي

اعثر على أفضل الطرق إلى طريق 4619, Dar Kulaib

انظر طريق 4619، Dar Kulaib، على الخريطة

الاتجاهات الى طريق 4619 (Dar Kulaib) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من طريق 4619

  • حافلةحافلة: 

كيف تصل الى طريق 4619 من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من طريق 4619 في Dar Kulaib

  • Nuzha-5/Alahad Alzahair School,أقل سير 4,
  • Nuzha-6/Roundabout 21,أقل سير 8,

حافلة إلى طريق 4619 في Dar Kulaib

  • A2,University of Bahrain,
  • A2,Airport,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى طريق 4619؟

    أقرب المحطات إلى طريق 4619 هي:

    • Nuzha-5/Alahad Alzahair Schoolتبعد 261 امتار،4 دقائق مشي.
    • Nuzha-6/Roundabout 21تبعد 593 امتار،8 دقائق مشي.
  • أي من حافلة تتوقف بالقرب من طريق 4619؟

    A2

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى طريق 4619 في Dar Kulaib؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى طريق 4619 في Dar Kulaib هي Nuzha-5/Alahad Alzahair School. إنها على بعد 4 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر طريق 4619، Dar Kulaib، على الخريطة

مواصلات عامة الى طريق 4619 في Dar Kulaib

كيف تصل الى طريق 4619 في Dar Kulaib، البحرين؟

كل شيء أصبح سهلاً مع موفيت. أكتب عنوان شارعك وستقوم خاصية البحث عن الطرق في تطبيق موفيت بتحديد الطريق الأسرع للوصول الى وجهتك! هل أنت غير متأكد من المكان الذي تريد النزول به من الشارع؟ قم بتنزيل تطبيق موفيت للعثور على اتجاهات حية (فيما في ذلك امكان النزول في طريق 4619)، وشاد الجدوال الزمنية وأحصل على الأوقات المقدرة للوصول لخطوط حافلة المفضلة لديك.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى طريق 4619؟ اطلع على قائمة أقرب المواقف المتاحة لوجهتك: Nuzha-5/Alahad Alzahair School; Nuzha-6/Roundabout 21.

حافلة:

قم بتنزيل تطبيق موفيت لرؤية الجدول الزمني والطرق المتاحة حالياً لـ Dar Kulaib. لا حاجة الى تنزيل تطبيق حافلة أو تطبيق قطار منفرد للحصول على مواعيد أي منهما. موفيت هو التطبيق النقل الشامل الذي يساعدك على الوصول الى المكان الذي تريده.

نجعل الركوب في النقل العالم الى طريق 4619، ولهذا السبب هنا أكثر من 1.5 مليون مستخدم في Dar Kulaib يثقون بتطبيقنا كأفضل تطبيق للنقل العام.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

الموقع: Dar Kulaib ، البحرين‎

طريق 4619, Dar Kulaib

تنقل حول Dar Kulaib بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Dar Kulaib لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Dar Kulaib.

عند السفر إلى أي وجهة حول Dar Kulaib، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Dar Kulaib أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Dar Kulaib؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Dar Kulaib ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Dar Kulaib مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Dar Kulaib لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Bahrain Public Transport Company

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى طريق 4619 في Dar Kulaib

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى طريق 4619 في Dar Kulaib

من الأسهل الوصول إلى طريق 4619 في…