تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali بواسطة حافلة؟

انظر عطورات ورشوش الخالد، A'Ali، على الخريطة

الاتجاهات الى عطورات ورشوش الخالد (A'Ali) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من عطورات ورشوش الخالد

  • حافلةحافلة: 

كيف تصل الى عطورات ورشوش الخالد من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من عطورات ورشوش الخالد في A'Ali

  • A'Ali Boys School-1/A'Ali,أقل سير 9,

حافلة إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali

  • 15,Isa Town Bus Terminal,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى عطورات ورشوش الخالد؟

    أقرب المحطات إلى عطورات ورشوش الخالد هي:

    • A'Ali Boys School-1/A'Aliتبعد 679 امتار،9 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من عطورات ورشوش الخالد؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من عطورات ورشوش الخالد: 15, 19.

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali هي A'Ali Boys School-1/A'Ali. إنها على بعد 9 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر عطورات ورشوش الخالد، A'Ali، على الخريطة

تطبيق التنقل الحضري الأكثر شهرة في A'Ali.
كل خيارات التنقل المحلية في تطبيق واحد

مواصلات عامة الى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali، البحرين؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى عطورات ورشوش الخالد مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى عطورات ورشوش الخالد في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى عطورات ورشوش الخالد؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: A'Ali Boys School-1/A'Ali.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى عطورات ورشوش الخالد بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى عطورات ورشوش الخالد سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في A'Ali، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان عطورات ورشوش الخالد: شارع عطورات ورشوش الخالد, 3827 طريق, عالي في A'Ali

عطورات ورشوش الخالد, A'Ali

تنقل حول A'Ali بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول A'Ali لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في A'Ali.

عند السفر إلى أي وجهة حول A'Ali، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في A'Ali أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في A'Ali؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في A'Ali ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط A'Ali مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

A'Ali لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Bahrain Public Transport Company

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى عطورات ورشوش الخالد في A'Ali

من الأسهل الوصول إلى عطورات ورشوش الخالد في…