تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية بواسطة حافلة أو سكة حديدية؟

انظر عين سلطان الكرامة، المحمدية، على الخريطة

الاتجاهات الى عين سلطان الكرامة (المحمدية) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من عين سلطان الكرامة

  • حافلةحافلة: 

كيف تصل الى عين سلطان الكرامة من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من عين سلطان الكرامة في المحمدية

  • Usine De Carton,أقل سير 6,

حافلة إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية

  • 900,Mohammédia,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى عين سلطان الكرامة؟

    أقرب المحطات إلى عين سلطان الكرامة هي:

    • Usine De Cartonتبعد 187 امتار،6 دقائق مشي.
  • أي من حافلة تتوقف بالقرب من عين سلطان الكرامة؟

    900

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية هي Usine De Carton. إنها على بعد 6 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر عين سلطان الكرامة، المحمدية، على الخريطة

مواصلات عامة الى عين سلطان الكرامة في المحمدية

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى عين سلطان الكرامة في المحمدية، المغرب؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى عين سلطان الكرامة مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى عين سلطان الكرامة في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى عين سلطان الكرامة؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Usine De Carton.

حافلة:

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى عين سلطان الكرامة بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى عين سلطان الكرامة سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في المحمدية، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان عين سلطان الكرامة: شارع المحمدية, المحمدية في المحمدية

عين سلطان الكرامة, المحمدية

تنقل حول المحمدية بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول المحمدية لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في المحمدية.

عند السفر إلى أي وجهة حول المحمدية، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في المحمدية أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في المحمدية؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في المحمدية ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط المحمدية مع جميع حافلة أو سكة حديدية المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

المحمدية لديها أنواع نقل 2 وتشمل: حافلة أو سكة حديدية التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك ONCF, Casa Tramway, Casabus حافلات البيضاء و Casa Tramway

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى عين سلطان الكرامة في المحمدية

من الأسهل الوصول إلى عين سلطان الكرامة في…