تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى مطعم بنت الماجد في Damistan بواسطة حافلة؟

الاتجاهات الى مطعم بنت الماجد (Damistan) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من مطعم بنت الماجد

    حافلةحافلة: 15X4.

كيف تصل الى مطعم بنت الماجد من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة مواقف بالقرب من مطعم بنت الماجد في Damistan

  • Hamala Beach Resort, أقل سير 8,

حافلة إلى مطعم بنت الماجد في Damistan

  • 15, Isa Town Bus Terminal,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى مطعم بنت الماجد؟

    أقرب المحطات إلى مطعم بنت الماجد هي:

    • Hamala Beach Resortتبعد 594 امتار،8 دقائق مشي.
  • أي من خطوط حافلة تقف بالقرب من مطعم بنت الماجد؟

    خطوط حافلة هذه تقف بالقرب من مطعم بنت الماجد: 15, X4.

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى مطعم بنت الماجد في Damistan؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى مطعم بنت الماجد في Damistan هي Hamala Beach Resort. إنها على بعد 8 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر مطعم بنت الماجد، Damistan، على الخريطة

مواصلات عامة الى مطعم بنت الماجد في Damistan

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى مطعم بنت الماجد في Damistan، البحرين؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى مطعم بنت الماجد مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى مطعم بنت الماجد في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى مطعم بنت الماجد؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: Hamala Beach Resort.

حافلة: 15X4.

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى مطعم بنت الماجد بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى مطعم بنت الماجد سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Damistan، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان مطعم بنت الماجد: شارع مطعم بنت الماجد, طريق 1941, دمستان في Damistan

مطعم بنت الماجد, Damistan

تنقل حول البحرين‎ بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول البحرين‎ لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في البحرين‎.

عند السفر إلى أي وجهة حول البحرين‎، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في البحرين‎ أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في البحرين‎؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في البحرين‎ ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط البحرين‎ مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

البحرين‎ لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Bahrain Public Transport Company

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى مطعم بنت الماجد في Damistan

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى مطعم بنت الماجد في Damistan