تخطي المحتوى الرئيسي

كيفية الوصول إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil بواسطة حافلة؟

الاتجاهات الى مقبرة سيدي على والا (Ahdil) مع النقل العام

تمر بعض الخطوط التالية قريب من مقبرة سيدي على والا

    حافلةحافلة: 43.

كيف تصل الى مقبرة سيدي على والا من خلال حافلة؟

أنقر على طريق حافلة لمشاهدة الاتجاهات على الخريطة وأوقات الوصول والجداول الزمنية المحددة بالتفصيل.

حافلة محطات بالقرب من مقبرة سيدي على والا في Ahdil

  • One,أقل سير 6,

حافلة إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil

  • 43,Bab Doukkala,
أسئلة وأجوبة
  • ما هي أقرب المحطات إلى مقبرة سيدي على والا؟

    أقرب المحطات إلى مقبرة سيدي على والا هي:

    • Oneتبعد 395 امتار،6 دقائق مشي.
  • أي من حافلة تتوقف بالقرب من مقبرة سيدي على والا؟

    43

  • ما أقرب حافلة محطة توقف إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil؟

    أقرب حافلة محطة توقف إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil هي One. إنها على بعد 6 دقيقة سيرًا على الأقدام.

انظر مقبرة سيدي على والا، Ahdil، على الخريطة

مواصلات عامة الى مقبرة سيدي على والا في Ahdil

هل تتسائل كيف يمكنك الوصول الى مقبرة سيدي على والا في Ahdil، المغرب؟ موفيت يساعدك على ايجاد الطريقة الأفضل للوصول الى مقبرة سيدي على والا مع تزويدك بالاتجاهات خطوة بخطوة من أقرب محطة نقل عام.

يوفر موفيت خرائط مجانية واتجاهات حية لمساعدتك على التنقل عبر المدينة. اعرض الجداول، والطرق، الجداول الزمنية وأكتشف الوقت الذي ستستغرقه للوصول الى مقبرة سيدي على والا في الوقت الفعلي.

هل تبحث عن المحطة أو الموقف الأقرب الى مقبرة سيدي على والا؟ قم بالاطلاع على هذه القائمة من المواقف الأقرب الى وجهتك: One.

حافلة:43

تريد معرفة ما إذا كان هناك طريق آخر يوصلك الى وجهتك في أقرب وقت؟ موفيت يساعدك على ايجاد طرق أو أوقات بديلة. أحصل اتجاهات من والى مقبرة سيدي على والا بسهولة من تطبيق أو موقع موفيت.

نجعل الركوب الى مقبرة سيدي على والا سهلاً، ولذلك أكثر من 1.5 مليون مستخدم بما في ذلك المستخدمين في Ahdil، يثقون بموفيت كأفضل تطبيق للنقل العام. أنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق حافلة أو قطار منفرد. موفيت هو تطبيق الكل في واحد والذي سيساعدك على ايجاد أفضل موعد لقطار أو حافلة متاحة.

Use the app to navigate to popular places including to the airport, hospital, stadium, grocery store, mall, coffee shop, school, college, and university.

عنوان مقبرة سيدي على والا: شارع شيشاوة, شيشاوة في Ahdil

مقبرة سيدي على والا, Ahdil

تنقل حول Ahdil بواسطة النقل العام!!

لتنقل حول Ahdil لم يكن أبدا سهلا. شاهد اتجاهات خطوة بخطوة عند سفرك إلى مكان أو شارع أو محطة نقل عام كبرى. شاهد مواعيد الباصات والقطارات وأوقات الوصول وتنبيهات الخدمة وطرق مفصلة على الخريطة، لتعرف بالضبط كيفية الذهاب إلى أي مكان في Ahdil.

عند السفر إلى أي وجهة حول Ahdil، استخدام الاتجاهات المباشرة الخاصة بمووفيت مع تنبيهات النزول لمعرفة بالضبط إلى أين وكم يجب المشي وكم يجب الانتظار لخطك وكم محطة وقوف متبقية. مووفيت سينبهك عندما يحين الوقت للنزول - لا داعي للفحص باستمرار إذا كان موقفك هو التالي.

هل تتساءل عن كيفية استخدام وسائل النقل العام في Ahdil أو كيفية الدفع مقابل وسائل النقل العام في Ahdil؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Moovit في التنقل باستخدام وسائل النقل العام بسهولة وبأقل تكلفة. ويشمل رسوم النقل العام وأسعار التذاكر والتكاليف. هل تبحث عن خريطة لخطوط النقل العام في Ahdil ؟ يعرض تطبيق Moovit للنقل العام جميع خرائط Ahdil مع جميع حافلة المسارات ومحطات التوقف على خريطة تفاعلية.

Ahdil لديها أنواع نقل 1 وتشمل: حافلة التي يتم تشغيلها من خلال وكالات نقل عديدة بما في ذلك Alsa Marrakesh, City Bus Motajadida, Bus de nuit Alsa Marrakesh و ONCF

خطوط النقل العام ذات المحطات الأقرب إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil

خطوط حافلة ذات المحطات الأقرب إلى مقبرة سيدي على والا في Ahdil

من الأسهل الوصول إلى مقبرة سيدي على والا في…